التخطي إلى المحتوى


كتب بهاء نبيل

السبت، 26 أغسطس 2023 04:04 م


تحدثت أسما شريف منير عن قرار قص شعرها “زيرو” لـ “تليفزيون اليوم السابع”، مع الزميل حسن مجدي، قائلة: “الحلاق قالى أحلى حاجة لو عاوزة تعملى القرار ده لازم تعمليه بإيدك عشان هو ده اللى هيكسر خوفك بس فعلاً كان إحساس فظيع”.


وتابعت أسما شريف منير: “لكننى كنت بالفعل زعلانة الفترة الماضية، ولكن هذا ليس هو السبب لقيامي بحلق شعري، ولكن كان السبب أن أعيش في حالة القادرة على تخطى أحزاني”.


وأضافت أسما شريف منير: “حلاقة شعرى هي صفحة جديدة لإنى حسيت أن شعرى عاش حاجات كتير أوى معايا، فحسيت أنى عاوزة شعر جديد يطلع يعيش معايا حياة جديدة تانية، وأنا حاليًا في الفترة اللى بتخلص من حاجات قديمة عشان أبدًا حاجة جديدة”.


وتعرضت أسما شريف منير، لانتقادات كبيرة بعد قص شعرها خلال فيديو على حسابها على “إنستجرام” وزادت هذه الانتقادات بعد ظهورها إعلاميًا في مهرجان القاهرة للدراما حليقة الرأس، وبعد انتشار الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى انهالت التعليقات السلبية وانتقادات لاذعة دون داع.


كما انتشر ببعض المواقع ومنصات السوشيال ميديا أن والدها الفنان شريف منير قام بإلغاء متابعتها وهو الأمر الذى لم يحدث، خاصة بعد أن قام شريف منير بنشر فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ليرد به على هذه الانتقادات ويدافع عن ابنته ويدعم موقفها أمام هذا الهجوم.







التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *