التخطي إلى المحتوى


سما سعيد

الجمعة، 25 أغسطس 2023 12:30 ص


تألق اليوم عدد كبير من نجوم ونجمات الفن والدراما المصرية وذلك ضمن فعاليات مهرجان الدراما، بين فساتين مبهجة متماشية مع مناخ الحفل، ومنها ما يعتبر موضة قوية في خريف 2023، وبالرغم من هذا التألق لقد خطف الأنظار الاطلالات الرجالية والشبابية على السجادة الحمراء، التي تميزت بالفخامة والرقي.


 

كريم عبد العزيز


ظهر النجم كريم عبد العزيز ببدلة رمادية اللون بها بضع اللمعة الخفيفة، كلاسيكية للغاية، وزادها جمالاً اختياره للون جرافت نبيتي قاني، مما جعل إطلالته مبهجة وراقية تجمع معها الأناقة والفخامة.


 


 

محمد رمضان


أما النجم محمد رمضان فقد اختار اطلالة كلاسيكية مناسبة للسهرات، مع قميص باللون الأسود أيضاً الذي اعطة انطباع مضاعف لرقي المظهر، كما أضاف منديلاً باللون الأبيض لجيب الجاكيت الخاص بالبدلة مما جعل المظهر مناسباً للغاية لحضور المناسبات والاحتفالات للشباب الذين يرغبون في اختيار اطلالة لهم.


 


 

حسام الحسيني


وعن الفنان الشاب حسام الحسيني اختار الطلالة فنتازي شبابية للغاية، فبالرغم من ارتدائه بدلة باللون الأسود الكلاسيكية للغاية، إلا أنه أضاف إليها لمسة مختلفة ومميزة بارتداء قبعة كبيرة باللون الأسود أيضاً.


 


 


 

عصام السقا


أختار النجم عصام السقا بدلة باللون الكحلي، الذي صمم بخامة القطيفة الحفر أو “البارزة”، والتي تعتبر موضة للبدل الرجالي في خريف 2023 هذا العام، مع بيبيون، وهي مناسبة أيضاً لمن يبحث عن إطلالة في السهرات والحفلات.


 


 

محمد شاهين


بالأبيض تألق الفنان الشاب محمد شاهين ببدلة بيضاء اللون تميل لـ “الأوف وايت” لامعة من الجانبين، مع بنطلون باللون الأسود، في إطلالة هادئة وراقية وبها الكثير من البهجة.


 







التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *