التخطي إلى المحتوى


إيمان حكيم

السبت، 26 أغسطس 2023 09:00 ص


تعتبر بداية برج العذراء من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر، ويعتبر مولود هذا البرج من الشخصيات الطموحة وجيدة التعامل ومنظمة ومرتبة في حياتها، أيضًا تجدهم قادرين على تحقيق أهدافهم بشكل قوي، ومحبون للحياة والمساعدات والدعم، ولكن بالرغم من كم الصفات الإيجابية ليس من السهل أن يتوافق مع أبراج كثيرة، وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج، يستعرض” اليوم السابع”، خلال السطور التالية الأبراج الأكثر توافق مع مولود برج العذراء من حيث العمل والعاطفة.


توافق الابراج مع برج العذراء في الحب


برج السرطان وبرج العذراء


يمكن أن يحقق معادلة جيدة لحياة هادئة وجميلة كلها نجاحات، حيث يعتبر برج السرطان من أفضل الأبراج التي تتوافق مع برج العذراء سواء في الحياة المهنية أو الحياة العاطفية، لذا يمكنهم أن يكونون معاً حياة ناجحة، أيضًا السرطان يمتلك خيال واسع يساعد العذراء على الإنتاج والإبداع، فهم شخصيات تكاملية لبعضهما.


برج العقرب وبرج العذراء


برجى العقرب والعذراء من الأبراج التي تتسم بالعديد من الصفات الإيجابية والمشتركة بينهما مثل حب العمل وإتقانه، لذلك زواجهما أو عملهما مع بعض يساعد فى تحقيق الكثير من النجاح والأرباح كما يكونان نموذج لأسرة رومانسية حيث يتبادل الحب والإهتمام.


 برج الثور وبرج العذراء


يتوافق رجل العذراء  بشكل كبير جدًا مع أنثي  برج الثور، لأن رجل العذراء  يحب الانضباط والإلتزام بالمواعيد، وأنثى الثور مطيعة ومحبة للنظام وتمتلك  القدرة على دعم شريك حياتها وهذا ما يفضله برج العذراء.


أبراج تتوافق مع برج العذراء في العمل


 







التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *