التخطي إلى المحتوى

قد تبيع آبل كابل ثندربولت بمأخذ يو إس بي سي (ماك رومرز)

قد تبيع آبل كابل ثندربولت بمأخذ يو إس بي سي (ماك رومرز)

الجمعة 25 أغسطس 2023 / 14:08

قد تطرح آبل كابل ملحق لنقل البيانات بمأخذ يو إس بي سي لطرز آيفون 15 برو، قادر على توفير سرعات ثندر بولت تصل إلى 40 غيابت في الثانية.

ووفقاً للتسريبات، يبلغ طول الكابل 0.8 متر، وهو أقصر من كابل ثندر بولت 4 برو الحالي من آبل والذي يبلغ طوله 1.8 متر، ويقال إنه يدعم الشحن حتى 150 واط. ومن المتوقع أن تبيع شركة آبل الكابل بشكل منفصل.

نظراً للتحول المتوقع إلى مأخذ يو إس بي سي عبر جميع طرازات  آيفون 15، كان هناك الكثير من التخمينات حول معيار المنفذ الذي ستستخدمه آبل في أجهزتها المتميزة من طراز برو، وبرو ماكس، لتمييزها بشكل أكبر عن طرازي آيفون الأقل تكلفة وهما آيفون 15 وآيفون 15 بلس. 

ووفقاً لمحلل آبل، تشي كوو”، ستدعم طرازات آيفون 15 برو على الأقل يو إس بي سي  3.2  أو ثندربولت 3. 

وفي وقت سابق من هذا العام، قال محلل شركة آبل، تشي كوو، إن طرازات آيفون 15، ‌‌ستدعم سرعات شحن أسرع بسبب الانتقال إلى منفذ “يو إس بي سي”. 

وتشير الشائعات إلى أن الكابلات المتوفرة في صناديق آيفون  15 تقتصر على سرعات نقل البيانات بمعدل 480 ميغابايت في الثانية. وسيتضمن كل جهاز آيفون 15 كابل شحن يو إس بي سي أكثر سمكاً وأطول بنسبة 50% من كابل لايتنينع الذي يأتي مع طرز آيفون الحالية، وفقاً للتقارير. 

ويشاع أيضاً أن الكابلات مطابقة للألوان الجديدة المحتملة لجهاز آيفون، وهي الأسود والأبيض والأصفر والأزرق والبرتقالي، وفق ما أورد موقع ماك رومرز الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *