التخطي إلى المحتوى

طرحت أبل خطط جديدة من iCloud Plus تسمح بتوفير سعات تخزينية أكبر، حيث أصبحت متاحة للشراء الآن، يمكنك الاشتراك في خطة 6 تيرابايت بسعر 29.99 دولارًا شهريًا أو خطة 12 تيرابايت مقابل 59.99 دولارًا شهريًا وفقا لتقرير theverge.  

iCloud plus

وكشفت Apple لأول مرة عن خيارات التخزين الجديدة خلال حدث iPhone 15 الأسبوع الماضي، والتي ستقدمها جنبًا إلى جنب مع خطة 50 جيجابايت الحالية مقابل 0.99 دولار شهريًا، وخطة 200 جيجابايت مقابل 2.99 دولار شهريًا، وخطة 2 تيرابايت مقابل 9.99 دولار شهريًا. 

في حين أن 6 تيرابايت و12 تيرابايت قد تبدو مساحة تخزين كبيرة، فإن الخطط الجديدة يمكن أن تكون مفيدة للمصورين المحترفين أو الهواة الذين يرغبون في الاستفادة الكاملة من الكاميرا الرئيسية التي تمت ترقيتها بدقة 48 ميجابكسل في iPhone 15 أو تخزين ملفات ProRes الضخمة.

iCloud

وتشتمل كل خطة على iCloud Plus أيضًا على Private Relay، وهي خدمة تشبه VPN تخفي نشاط التصفح الخاص بك عن الجهات الخارجية، بالإضافة إلى خدمة Hide My Email التي تنشئ عناوين بريد إلكتروني عشوائية يمكنك استخدامها عند الاشتراك في العروض والنشرات الإخبارية والخدمات الأخرى،  مما يسمح لك بإخفاء بريدك الإلكتروني الفعلي، و يتيح لك iCloud Plus أيضًا تخصيص نطاق بريدك الإلكتروني على iCloud بالإضافة إلى تخزين لقطات الأمان المشفرة من طرف إلى طرف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *